+97148070708

من نحن

أطلقت مجموعة شركات سي وينجز رحلات الطائرات المائية التجارية و المستأجرة في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2007. ونحن نقدم لك رحلات جوية لدولة الإمارات، حيث تبدأ الرحلة بإقلاع الطائرة المائية من نادي خور دبي للجولف، ونادي اليخوت، ومن خلال هذه الرحلة يمكنك الشعوربالإثارة المصاحبة لهذه الرحلة بالطائرة المائية. يشعر الراكب بالإثارة وهو على ارتفاع 1500 قدم، بينما ترتفع الطائرة ويتلاشي الطريق لتظهر بدلا منه المشاهد المذهلة للمدينة من الأفق، بالإضافة إلى المناظر الرائعة للعجائب المعمارية في البلاد. وكحال أول طائرة تهبط في دبي، فإن طائراتنا البرمائية تجعل من تجربة التحليق بها تجربة فاخرة لا تنسى. ولا تزال سي وينجز هي المشغل الوحيد للطائرة المائية في دولة الإمارات، وقد قامت سي وينجز بتطوير اسطولها، وإضافة ثلاث طائرات من طراز سيسنا 208 امبفيبيان. عند الخروج من خور دبي سيغمرك إحساسًا مثيرًا يجعلك تسترجع الذكريات المصاحبة لبداية الرحلة.

لماذا سي وينجز؟

image

المشغل الوحيد لرحلات الطائرة المائية

نحن الشركة الأولى والوحيدة التي تقوم بتنظيم الرحلات البحرية في الشرق الأوسط، حيث نقدم طريقة جديدة تمامًا لاستكشاف معالم المدينة. نحن نوفر رحلات سياحية بالطائرة المائية لجميع الإمارات، كما نوفر أيضا صفقات وعروض مناسبة للمجموعات الصغيرة والكبيرة، كما نوفر الإنتقالات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان.


خبرة أكثر من 10 سنوات

سي وينجزهي مجموعة من الشركات الخاصة بعمل رحلات وجولات سياحية بالطائرة المائية، ومقرها في دبي، الإمارات (الإمارات العربية المتحدة). وقد بدأت شركة سي وينجز نشاطها عام 2007، وقد كان لها السبق في إنشاء فكرة القيام برحلة جوية جديدة وفريدة من نوعها لمشاهدة معالم مدينة الامارات من السماء والمرور بناطحات السحاب المثيرة، و مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

أكثر من 25 موقع للهبوط

توفر سي وينجز رحلات جوية وباقات إلى أماكن مختلفة مثل دبي، أبو ظبي، رأس الخيمة، والفجيرة. وتشمل خدمات سي وينجز الرحلات الجوية ذات المناظر الخلابة،والرحلات الاستكشافية الخاصة، وباقات المؤتمرات / الشركات، بالإضافة إلى رحلات الطائرات الحصرية إلى أكثر من 25 وجهة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، مما يوفر حل السفر الكامل لجميع أنحاء المنطقة.

شركاتنا المشاركة

هل تحتاج إلى مساعدة في طريقة الحجز، أو هل لديك بعض الإستفسارات فيما يتعلق بخدماتنا؟

يرجى ملء النموذج المختصر أدناه لمساعدتنا في تقديم أفضل الخدمات، وسيتواصل معك أحد سفراء السفر لدينا في القريب العاجل.

+97148070708

Our Story

Seawings LLC launched commercial seaplane tours and charters in the UAE in 2007. We provide aerial tours of the UAE, taking off from the Dubai Creek Golf and Yacht Club through which you can discover the thrill of travelling by a seaplane. Whisking passengers to 1500 feet, the route soars past the iconic city skylines, offering sublime views of the country’s architectural marvels. Like the very first plane to land in Dubai, our amphibian aircraft is geared towards a luxurious experience. Seawings remains the only seaplane operator in the UAE and our fleet has grown to five Cessna 208 amphibian aircraft. Taking off from Dubai Creek adds an evocative sense of aviation history to the trip.

Why Seawings ?

image

Only seaplane tour operator

We are the first and the only seaplane tour operator in Middle-East, offering an entirely new way to explore the city. We offer Seaplane scenic tours across all Emirates, private charters for small & big groups and transfers within UAE & Oman.


Experience of over 10 years

Seawings LLC is a seaplane tour operator, based in Dubai, United Arab Emirates (UAE). It was launched in 2007 with the idea of creating a new and unique aerial sightseeing excursion across UAE’s dramatic skyline and stunning landscape.

Over 25 landing locations

Seawings provides aerial tours and packages to destinations such as Dubai, Abu Dhabi, Ras Al Khaimah, and Fujairah. Its services include scenic flights, customized excursions, MICE/Corporate packages and exclusive aircraft charters to over 25 destinations within the UAE & Oman, providing complete travel solution across the region.

Our Associate Companies

jet-ops
air-charter

Need Help With Reservations Or Have Some Query Regarding Our Services?

To help us provide the best service, kindly fill out the short form below and one of our travel ambassadors will get in touch with you shortly.